::.. شبكة منتديات القيثارة..::
شبكة منتديات القيثارة ترحب بكم
للتسجيل اضغط تسجيل وسجل


::.. شبكة منتديات القيثارة..::

منتديات القيثارة اهلا وسهلا بكم مع كل شي جديد من الاغاني والصور والرياضه واخبارالفن يرحب بكم al_mosifer@yahoo و yaserking_n@yahoo.com
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة عن حياة هيفاء وهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر العراق
ضعو مشارك
ضعو مشارك


عدد المساهمات : 20
معدل المستوى : 3118
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: قصة عن حياة هيفاء وهبي   الأحد يوليو 26, 2009 2:10 am

يبدو ان الفنانة هيفاء وهبي التي أطلقت صرخة غاضبة في وجه منظمة جائزة الموسيقية العالمية ميليسا كوركن متهمة إياها بالكذب بعد أن اتهمتها بعرض مبلغ مالي ضخم لشراء الجائزة,

لن تنعم كثيراً بالأصوات التي انطلقت متعاطفة معها بعد أن لامست صرختها الموجوعة ضمائرهم ,خصوصاً أنها تعمّدت السكوت على إشاعات كانت تطالها باستمرار خلال السنوات الأخيرة.

فقد قام موقع إلكتروني فرنسي شهير بنشر قصة حياة الفنانة مع صور قد تفتح مرحلة جديدة في حياتها المهنية نظراً إلى حجم الإساءة الذي تعمّد الموقع المتخصص في أخبار النجوم العالميين دسّها في سيرتها الذاتية, مع عرضه للفيلم الإباحي الذي أنكرت صلتها به.


إذاً الموقع فرنسي وأخباره تقتصر على النجوم العالميين فحسب ,والتفاته تجاه نجمة لبنانية عربية بدت للوهلة الأولى تكريماً لها واعترافاً بمكانتها على الساحة الفنية, واعترافاً بوصول نجمة لبنانية إلى مصاف العالمية ولو عن طريق الورق فحسب, غير أن الذي يقرأ بين السطور يدرك أن السيرة الذاتية للنجمة لم تخل من إساءات ترفضها النجمات العربيات, إلا أن ما يسقط نظرية المؤامرة التي تتحجج بها كل النجمات لتبرير ظلم وقع عليهن أو انتقاد جارح تعرض لهن, هو أن المعلومات التي ذكرت تعتبر طبيعية في الغرب من عمليات التجميل إلى الفضائح التي ارتكزت عليها شهرتها. فكيف سرد الموقع الفرنسي سيرة حياة هيفاء وهبي , وهي السيرة الوحيدة في الموقع لنجمة عربية ..

اليكم السيرة كما جاءت في الموقع :
هيفاء وهبي فنانة لبنانية , ولدت في العاشر من مارس سنة 1976 في بيروت- لبنان. هي عارضة أزياء ومغنية لبنانية حققت شهرة واسعة في العالم العربي بعد صدور ألبومها الأول "هو الزمان".
في طفولتها , كانت هيفاء تحب الاستماع إلى الموسيقى العالمية وخصوصاً موسيقى الجاز, وما لبثت أن اتجهت إلى عرض الأزياء في عمر مبكر , لتحوز على لقب "ملكة جمال الجنوب" عندما كانت لا تزال في السادسة عشرة من عمرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة عن حياة هيفاء وهبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::.. شبكة منتديات القيثارة..:: :: منتديات واقسام الفنانين العرب والخليج في ,,القيثارة العامة :: منتـــــدى الفنانه هيفاء وهبي-
انتقل الى: