::.. شبكة منتديات القيثارة..::
شبكة منتديات القيثارة ترحب بكم
للتسجيل اضغط تسجيل وسجل


::.. شبكة منتديات القيثارة..::

منتديات القيثارة اهلا وسهلا بكم مع كل شي جديد من الاغاني والصور والرياضه واخبارالفن يرحب بكم al_mosifer@yahoo و yaserking_n@yahoo.com
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الجمعيـة العراقيـة السويدية الرياضيـة تفتتح مقراً لها في دهوك لإقليم كردستان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الشعراء
عضو متفوق
عضو متفوق


عدد المساهمات : 46
معدل المستوى : 2935
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: الجمعيـة العراقيـة السويدية الرياضيـة تفتتح مقراً لها في دهوك لإقليم كردستان   الخميس أكتوبر 28, 2010 2:03 pm

بمباركة من اللجنة الأولمبية في إقليم كردستان ومحافظ دهوك

الجمعيـة العراقيـة السويدية الرياضيـة تفتتح مقراً لها في دهوك لإقليم كردستان

لنـدن / إحسـان كريم ديبـس



بدعوة من السيد تمر رمضان محافظ دهوك قام الكابتن إيفان كاتو رئيس الجمعيـة العراقيـة السويدية الرياضيـة يرافقـه الكابتن طلال كورائيل السكرتير الأول للجمعية بزيارة محافظة دهوك التقيا خلالها المسؤولين الرياضيين في المحافظة وبعض أعضاء اللجنة الأولمبية في إقليم كردستان .

وجرى خلال اللقاء الحديث عن مجمل الأعمال التي قامت بها الجمعية خدمة للرياضة العراقيـة من خلال العلاقات الخاصة التي تربط أعضاء الجمعيـة والإتحادات الرياضية في السويد والعراق لاسيما مشاركة الفرق العراقيـة في بطولـة كَوتيا الدولية لكرة القدم التي تقام سنوياً في مدينـة ( كوتبيرغ ) في مملكة السويد بعد إنقطاع دام لأكثر من عشرين عاماً ومنها فريق دهوك النسوي كأول مشاركة نسوية لفريق عراقي في هذه البطولـة .

هذا وقد زار السيد المحافظ مساء يوم الثلاثاء الماضي مع وفد من أعضاء اللجنة الأولمبية في إقليم كردستان السيد كاتو ومرافقه في محل إقامتهما في أحد فنادق المحافظة لغرض التشاور في ما يمكن أن تقدمه الجمعيـة والأقليم خدمة للرياضة العراقيـة من خلال التعاون المشترك بينهما .

وعلى ضــوء هذه الزيارة وبمباركة اللجنة الأولمبية في إقليم كردستان ومحافظ دهوك تم إفتتــاح مقراً للجمعيـة العراقية السويدية الرياضية في دهوك في خطوة هي الثانيـة للجمعيـة بعد إن إفتتحت العام الماضي مقرها في العاصمة بغداد على أن يشمل فرع دهوك جميع محافظات الإقليم .

وذكر الكابتن كورائيل أن مهمة ترأس هذا الفرع واختيار أعضائه انيطت للسيد شاكر أحمد سمو عـضو اللجنة الأولمبية في الإقليم والصحفي إحســان حسـن حتى يتم إنتخاب الهيئة الإداريـة الخاصة به وبالتعاون مع المقر الرئيسي .

من جانبـه أهدى الكابتن إيفان كاتو رئيس الجمعيـة العراقيـة السويدية الرياضية درع الجمعيـة للسيد تمر رمضان محافظ دهوك تثمينـاً لما يقوم بـه السيد رمضان من خدمة للرياضـة العراقيـة ودعم الفريق النسوي للمحافظة الذي شارك في بطولة كَوتيا صيف هذا العام .

الجدير بالذكر ان الجمعية العراقية السويدية الرياضية أسست في الثالث عشر من شهر ايلول الماضي 2009 من خلال عدد من الرياضيين المؤسسين الذين عملوا على ايجاد مؤسسة تنظم العمل الرياضي للرياضيين العراقيين في السويد والمساهمة في تطوير الواقع الرياضي في العراق , وتضم الجمعية الكابتن ايفان كاتو رئيساً والكابتن سلام علي نائباً أول وتميم الكرعاوي نائباً ثانياً و طلال كورئيل امينا للسر و السيد عقيل الخطيب امينا مالياً واحسان كريم ديبس مسؤولاً للعلاقات العامـة والمسؤول الإعلامي للجمعيـة إضافـة لعدد كبير من الرياضيين العراقيين في السويد والعراق .





مدير الجمعيـة الكابتن إيفان يسلم درع الجمعيـة للسيد محافظ دهوك












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمعيـة العراقيـة السويدية الرياضيـة تفتتح مقراً لها في دهوك لإقليم كردستان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::.. شبكة منتديات القيثارة..:: :: منتديات كورة قسم الرياضة :: منتـــــــدى الــــكـــرة الـــعــراقــيـــة (اسود الرافدين)-
انتقل الى: